الداخلية والدفاع تعلنان القاء القبض على 8 عناصر ارهابية

أعلنت وزارتا الداخلية والدفاع في بلاغ مشترك لهما مساء أن وحدات خاصة بمكافحة الارهاب من الشرطة والحرس الوطنيين، ووحدات خاصة من الجيش الوطني، قامت اليوم الاحد 27 جويلية 2014 بعملية أمنية وعسكرية خاصة ومشتركة بولاية سيدي بوزيد، أسفرت عن إلقاء القبص على 8 عناصر إرهابية متورطة في قضايا إرهاب ومطلوبة للوحدات الامنية وللقضاء.
وتعلم الوزارتان أنهما عاقدتان العزم على المضي قدما في عملياتهما الامنية والعسكرية المشتركة لتعقب العناصر الارهابية، وفق ما أكده الناطقان بإسم وزارتي الداخلية والدفاع لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026





















