"الجوهرة" Cerise تلتحق بـ"الجوهرة أف أم"

اشتهرت المنشطة سيرين بن سعد بلقب "Cerise" ودخلت ميدان التنشيط الإذاعي منذ 4 سنوات.
انطلاقا من شغفها بالمصدح وإصرارها على التميز، بدأت سيرين مسيرتها الإذاعية من راديو إبتسامة "أف أم" (IFM) من خلال تقديم الأحوال الجوية بطريقة مميزة تجمع بين الخبر والهزل قبل أن تخوض تجربة التنشيط الإذاعي في منوعة "ماتينال ويكند" لتلتحق على اثرها بفريق الراديو من خلال التنشيط والتعليق الإذاعي.
فيديو : "الجوهرة" Cerise تلتحق بـ"الجوهرة أف أم"
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















