العثور على الجنود الثلاثة المفقودين بمركز "السودان" الحدودي بالكاف

تمكن الجنود الثلاثة الذين فقد بهم الإتصال إثر عملية جبل الورغة الإرهابية اليوم السبت, من الاحتماء بالمركز الحدودي للحرس الوطني "بالسودان" بعد نجاتهم من الاشتباكات مع الإرهابيين ولم يتعرضوا لأي مكروه.
أما بخصوص الجنود المصابين فقد تم إيواء اثنين بمستشفى جندوبة الجهوي و3 آخرين بالمستشفى المحلي بساقية سيدي يوسف فيما لا يزال أحد المصابين يرقد في غرفة العمليات.
| تحميل |
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026





















