القنطاوي : إنقلاب سيارة أمنية

أكد المدير الجهوي للحماية المدنية لطفي بن علي في مداخلة له في بولتيكا انقلاب سيارة أمنية بجهة القنطاوي منذ قليل مؤكدا توجيه سيارتي اسعاف على عين المكان ونقل عوني الأمن الذين كانا على متنها إلى المستشفى مؤكدا بحسب المعطيات الأولية أنهما بخير.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















