المدير الجهوي للصحة بالمنستير يؤكد ارتفاع عدد الإصابات بكورونا

أكد المدير الجهوي للصحة بولاية المنستير حمودة الببة ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد – 19 على المستوى الجهوي خلال الأيام الأخيرة مقارنة بالأسابيع الماضية الذي حققت فيها الجهة استقرارا نسبيا و تراجعا في عدد الإصابات.
و شدّد الببة, في تصريح لمراسل الجوهرة "اف ام" على ضرورة التزام المواطنين بالبروتوكولات الصحية و خاصة ارتداء الكمامات و ضمان التباعد الجسدي مع الإقبال بكثافة على مراكز التلقيح لضمان الحماية و السلامة من العدوى بفيروس كورونا.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















