بنزرت: السيطرة على حريق جبل الجبارنية

تمت، امس الجمعة، السيطرة الكاملة على حريق جبل الجبارنية بمنطقة سيدي عامر، بعد تفعيل المخطط المحلي لتنظيم النجدة بمعتمدية بنزرت الجنوبية، وفق المدير الجهوي للحماية المدنية العميد كمال المليتي.

تمت، امس الجمعة، السيطرة الكاملة على حريق جبل الجبارنية بمنطقة سيدي عامر، بعد تفعيل المخطط المحلي لتنظيم النجدة بمعتمدية بنزرت الجنوبية، وفق المدير الجهوي للحماية المدنية العميد كمال المليتي.