توقيع الوثيقة التوجيهية للعمرة والإعلان عن انطلاقها

وقّع وزير الشّؤون الدّينية، إبراهـيم الشائبي و وزير السياحة، محمّد المعزّ بلحسين، اليوم الجمعة، بمقرّ وزارة الشّؤون الدّينية، الوثيقة التوجيهية المتعلّقة بتنظيم العمرة.
وأكّد الوزير على أهميّة العمرة في أبعادها المختلفة الدينية والرّوحية والاقتصاديّة والاجتماعية، داعيا إلى ضرورة التزام المعتمرين ووكلاء الأسفار بإمضاء العقد الّذي ينظّم التعامل بين الطّرفين.
ومن جهته، أثنى وزير السّياحة على إحكام التنسيق بين مختلف الأطراف المتدخلّة في تنظيم هذا المنسك، معتبرا أنّ انطلاق موسم العمرة فرصة لتحسين وضعية العديد من وكالات الأسفار التي تضرّرت من توقّفها جرّاء الوباء.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















