عبير موسي : "الحمد لله مرّت أزمة كورونا بسلام"

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي عن تعافيها من فيروس "كورونا".
وقالت في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها بالفايسبوك إن "أزمة كورونا قد مرّت بسلام وعادت إلى العمل مجدّدا".

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي عن تعافيها من فيروس "كورونا".
وقالت في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها بالفايسبوك إن "أزمة كورونا قد مرّت بسلام وعادت إلى العمل مجدّدا".
رياضة 2026/06/23
وطنية 2026/06/23
وطنية 2026/06/23
حملة مشتركة استهدفت مظاهر الاستغلال المفرط للملك العمومي البحري بحمام سوسة (صور)
رياضة 2026/06/23
وطنية 2026/06/20
وطنية 2026/06/23
البريد التونسي. سحب جرايات متقاعدي الضمان الاجتماعي عبر بطاقة 'جرايتي'