كرة السلة : الشبيبة تنهي البطولة في المركز الثالث و تتأهل للبطولة العربية

ترشحت الشبيبة القيروانية إلى تصفيات البطولة العربية 2019 - 2020 بعد أن ضمنت المرتبة الثالثة في البطولة إثر فوزها على النجم الساحلي بنتيجة 73 - 66 في إياب المقابلة الترتيبية التي جمعتهما اليوم الاحد 28 افريل 2019 من اجل تحديد المركز الثالث في البطولة والمؤهل الى تصفيات البطولة العربية.
يشار إلى ان مباراة الذهاب في قاعة عزيز ميلاد قد انتهت بفوز الشبيبة بنتيجة 72-68.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















