كرة السلة: النجم يستضيف الشبيبة القيروانية من اجل المركز الثالث

تدور الاحد 28 افريل مباراة الاياب بين النجم الساحلي و الشبيبة القيروانية من اجل تحديد المركز الثالث في البطولة والمؤهل الى تصفيات البطولة العربية.
وسيدور اللقاء في القاعة الاولمبية بسوسة انطلاقا من الساعة الخامسة مساءا، علما ان مباراة الذهاب في قاعة عزيز ميلاد انتهت بفوز الشبيبة بنتيجة 72-68.
و في صورة فوز النجم الساحلي اليوم سيتم اللجوء الى مباراة فاصلة يوم الأربعاء 01 ماي في القيروان انطلاقا من الساعة الخامسة.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















