مكتب الرابطة يحيل على الجامعة اقتراح شطب نهائي لثلاثة لاعبين من اصاغر سيدي بوزيد

قرر مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم عشية اليوم الإثنين 27 جانفي 2020، اقتراح الشطب النهائي في حق 03 لاعبين ينتمون لفريق أولمبيك سيدي بوزيد "صنف الأصاغر دون 16 سنة"، وهم كالاتي:
-وائل عفيف
-معتز أم هاني
-محمد ضياء قدري
وذلك من أجل الإعتداء على طاقم التحكيم بتاريخ 5 جانفي 2020.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026





















