ملك السعودية يهنئ السبسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

أرسل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة للباجي قائد السبسي بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة حسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.
وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية "عن أجمل التهاني ، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للسبسي ، والتقدم والازدهار لشعب الجمهورية التونسية" وفق ما جاء في نص البرقية.
وأشاد خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة "بالعلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتنميتها وتطويرها في المجالات كافة. "-وكالة الأنباء السعودية-
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















