الرقاب : فلاحو "الطماطم" في اعتصام مفتوح

دخل اليوم عدد من فلاحي الرقاب بسيدي بوزيد في اعتصام مفتوح بمقرب معتمدية الرقاب، احتجاجا على عدم تسويق فائض مادة "الطماطم".
وقال احد المحتجين في تصريح لمراسل الجوهرة اف ام، إنهم عاجزون عن تسويق الإنتاج أمام استيراد الدولة لكميات كبيرة من ليبيا.
وأكد عدم تراجعهم، وعدم فض الاعتصام، إلا بعد تدخل الدولة وإيجاد حلول جذرية لإنقاذ الفائض الكبير من إنتاج "الطماطم".
| تحميل |
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026



















