السند : وفاة شخص اثر سقوطه من مرتفع جبلي

شهدت معتمدية السند من ولاية قفصة، اليوم الاربعاء، حادثة أليمة تمثلت في وفاة شخص إثر سقوطه من كاف حزام تيڤاس بمنطقة السند الجبل، أثناء قيامه بجمع بعض الاعشاب الجبلية.
وقد تولت السلط الأمنية فتح تحقيق في الغرض، وفق ما أفاد به مراسل "الجوهرة أف أم" بالجهة.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















