المنتخب السعودي يُوّدع كأس العرب

إنسحب المنتخب السعودي من بطولة كأس العرب بعد هزيمته اليوم في الجولة الثالثة ضد المنتخب المغربي 1-0 بفضل هدف كريم البركاوي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
بهذه النتيجة، يعزز منتخب المغرب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، يليه الأردن في الوصافة برصيد 6 نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهم.
مقالات أخرى
اقتصاد23/06/2026
تراجع أسعار النفط والذهب
رياضة 23/06/2026





















