المنستير : ارتفاع عدد الإصابات بأوميكرون إلى 8 حالات

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير "حمودة الببا" إرتفاع عدد الأشخاص المصابين بمتحور"أوميكرون" إلى 8 حالات بولاية المنستير بعد أن أثبت التقطيع الجيني وجود 5 إصابات جديدة يخضعون كلهم للحجر الصحي الإجباري بإحدى النزل في المهدية.
وأوضح الببة في تصريح لمراسل الجوهرة "اف ام" في الجهة أن 4 من بين المصابين بمتحور "أوميكرون" تلقوا العدوى دون معرفة مصدرها بينما المصاب الخامس قادم من الخارج.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















