المنسق العام لهيئة الانتخابات بالمهدية : المهدية تحتلّ المراتب الأولى في نسب التسجيل

أكد المنسق العام لهيئة الانتخابات بالمهدية محجوب بالخير اليوم في تصريح ل"جوهرة أف أم" أن ولاية المهدية تحتل المراتب الأولى في نسبة التسجيل للانتخابات.
وأضاف محجوب بالخير أن ولاية المهدية تمكنت إلى غاية يوم 18 جويلية 2014 من تسجيل 18498 ناخب أي ما يقارب نسبة 17 بالمائة من مجمل الناخبين.
| تحميل |
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















