الميريا يتبرع بـمبلغ نصف مليون يورو لمكافحة فيروس كورونا

اعلن نادى ألميريا الإسبانى الذي تعود ملكيته للمستشار السعودي تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت التبرع بمبلغ نصف مليون يورو إلى مدينة الميريا لمكافحة انتشار فيروس كورونا.
جاء التبرع من أجل الحصول على معدات صحية لمواجهة فيروس كورونا المنتشر حاليا فى إسبانيا، وسيتم تنسيق هذا التبرع مع رئيس المدينة ومؤسسة النادى.
وتتوقف حاليا جميع الأنشظة الرياضية فى إسبانيا بسبب تفشى فيروس كورونا فى جميع دول العالم.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















