النائب محمد القوماني يتلقى لقاح كورونا

أكد النائب عن حركة النهضة، محمد القوماني، تلقيه أمس الخميس لجرعة من لقاح كورونا، وذلك بمركز دار الثقافة بالمحمدية ببن عروس.
وقال في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك إنه قد تلقى "جرعة واحدة" لأنه أصيب سابقا بالفيروس.
مقالات أخرى
وطنية24/06/2026
طقس اليوم الأربعاء 24 جوان 2026
اقتصاد24/06/2026





















