النادي الإفريقي : الاستغناء عن ساسراكو والعيادي

بطلب من المدرب لسعد الدريدي ، قررت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي الاستغناء رسميا عن اللاعب الغاني ساسراكو و إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي بين الطرفين.
كما سيتم الحسم في الساعات القليلة القادمة في ملف خروج اللاعب غازي العيادي بشرط التنازل عن جزء من مستحقاته المالية.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















