النادي البنزرتي يعلن القطيعة مع المدرب اسكندر القصري

اعلن النادي البنزرتي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك اليوم الجمعة، عن القطيعة الرسمية مع المدرب اسكندر القصري وذلك لاسباب صحية .
وتجدر الاشارة ان القصري، قد تغيب في الفترة الاخيرة عن تمارين الفريق، وقد تولى المقاليد الفنية للفريق منذ شهر نوفمبر الفارط.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















