الهوارية : رفع ألغام تعود لمخلّفات الحرب العالميّة الثانية

أكد مصدر مسؤول بالهوارية لمراسلة "الجوهرة أف أم" بالجهة، أن فرقة مختصة في نزع الألغام تابعة للجيش الوطني، تعمل منذ الأمس بمنطقة واد زاوية المقايز لرفع ألغام تعود لمخلفات الحرب العالمية الثانية.
هذا ونفى ذات المصدر ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، من أن العملية الجارية تهدف إلى إخراج الكنوز بهذه الجهة .
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















