انتداب حاتم القرمازي بالمؤسسة العسكرية

أكد حاتم الڤرمازي مخترع الصاروخ في تصريح للجوهرة "اف ام" أنه خضع لاختبار منذ شهرين بمدرسة الطيران ببرج العامري بأمر من وزير الدفاع وتحت اشراف لجنة مكونة من الجيوش الثلاثة في كيفية تصنيع الأسلحة .
وأوضح القرمازي أنه تم اعلامه أمس بأنه نجح في الإختبار وسيتم الحاقه بالمؤسسة العسكرية في خطة لايعلمها بعد مؤكدا أنه بصدد تحضير الوثائق اللازمة لتقديم ملفه.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















