تعيين القاضي "عماد بن الطالب علي" رئيسا للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

تعلم رئاسة الحكومة أنه تقرر تعيين عماد بن الطالب علي رئيسا للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خلفا لعماد بوخريص الذي سيدعى إلى مهام أخرى.
و عماد بن الطالب علي هو قاضي من الدرجة الثالثة سبق له أن شغل عدّة خطط قضائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس وبالمحكمة العقارية العقارية.كما عمل عماد بن الطالب علي لمدّة ثلاث سنوات كقاضي تحقيق أوّل بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي. وهو يشغل منذ جانفي 2018 خطة رئيس للجنة المصادرة.
مقالات أخرى
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
ثقافة 27/06/2026





















