تمويل منصة الإنتاج بسيدي بوزيد ومدينة الأغالبة الطبية محور اتصال هاتفي بين سعيد وأمير قطر

جرت بعد ظهر الجمعة 14 أوت 2020 مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

جرت بعد ظهر الجمعة 14 أوت 2020 مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.
دولية 2026/06/22
وطنية 2026/06/23
وطنية 2026/06/22
الإدارة الجهوية للصحة بتونس تفتح باب الترشّح لإنتداب إطارات شبه طبيّة
ثقافة 2026/06/21
رياضة 2026/06/20
وطنية 2026/06/22
بداية من اليوم: انطلاق صرف جرايات التقاعد بعنوان شهر جوان 2026