جندوبة : اصابة 3 أطفال بمرض حبة الفأرة

تعرض 3 أطفال بولاية جندوبة إلى الإصابة بمرض حبة الفأرة نتيجة كثرة البعوض المتأتي من تلوث المياه حسب ما أكده مراسل جوهرة "اف ام" وقد تم نقل الأطفال إلى المستشفى الجهوي بجندوبة.
وقد عبر أهالي الجهة عن استيائهم من ظهور هذا المرض وطالبوا باتخاذ الإجراءات اللازمة حتى لايستفحل من جهته اكد المدير الجهوي للمستشفى ان هذا المرض لايشكل خطورة وأن مداواته ممكنة.
| تحميل |
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















