حملة مشتركة استهدفت مظاهر الاستغلال المفرط للملك العمومي البحري بحمام سوسة (صور)

تولّى إقليم الأمن الوطني بسوسة، بمشاركة الإطارات الأمنية والفرقة الجهوية للشرطة البلدية بسوسة ومركز الشرطة البلدية بحمام سوسة، إلى جانب مصلحة التراتيب والتنسيق ببلدية سوسة ووكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بسوسة، تنظيم حملة أمنية مدعّمة وموسّعة استهدفت مظاهر الاستغلال المفرط للملك العمومي البحري بمنطقة حمام سوسة، وفق بلاغ صادر عن بلدية سوسة اليوم.
وشملت الحملة المقاهي والمشارب والنزل المنتصبة على كامل الشريط الساحلي، حيث تمّ التدخل ضدّ المخالفين الذين تمّ ضبطهم بصدد الاستغلال غير القانوني للملك العمومي البحري، وذلك عبر تركيز واقيات شمسية وعدد من الكراسي وتجاوز المساحات القانونية المرخّص فيها.
وقد أسفرت الحملة عن حجز التجهيزات المستعملة في المخالفات، مع تسخير إمكانيات بشرية ومادية ، من بينها شاحنات وأعوان من بلدية سوسة، في إطار دعم العمل المشترك بين مختلف المتدخلين.
وتندرج هذه الحملة ضمن الجهود الرامية إلى حماية الملك العمومي البحري ، وتطبيق القانون، والمحافظة على جمالية المدينة ، وضمان أفضل ظروف الاستقبال للزوّار والمصطافين خلال الموسم الصيفي





















