سيدي بوزيد : تسجيل 3 وفيات و166 إصابة جديدة بكورونا

سجّلت اليوم الثلاثاء ولاية سيدي بوزيد 3 حالات وفاة و166 إصابة جديدة بفيروس كورونا و107 حالات شفاء حسب ما أكده بشير سعيدي كاهية مدير الرعاية الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد، ليرتفع بذلك العدد الجملي للإصابات إلى 10669 حالة أدّت 8575 منها إلى الشفاء و312 إلى الوفاة.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















