على رأسها نصاف بن علية: لجنة من وزارة الصحة في القيروان

تحوّلت رئيسة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة، نصاف بن علية، مصحوبة بفريق من المرصد، اليوم الأربعاء، إلى ولاية القيروان وذلك لتدارس المعطيات الأولية وتقييم الوضع الوبائي بالجهة.
كما ستشارك في اجتماع اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث وتنظيم النجدة الذي سينعقد بمقر الولاية لاتخاذ الإجراءات الضرورية للحد من انتشار فيروس كورونا.
يذكر أن رئيس لجنة الصحة بمجلس نواب الشعب، العياشي الزمال، قد أكد أن لجنة من وزارة الصحة ستزور اليوم ولاية القيروان بتعليمات من وزير الصحة لمعاينة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















