الاستقبال >أخبار >مجتمع

مجتمع2015/03/30 18:06

قريبا : انطلاق الموسم الثاني من برنامج "نص دينك" على قناة" First Tv "

قريبا : انطلاق الموسم الثاني من برنامج

أعلن ممدوح بن عبد الغفار مخرج برنامج "نص دينك"على قناة " First Tv "و ضيف برنامج" Happy Days "على جوهرة أف أم اليوم الاثنين 30 مارس 2015 عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج "نص دينك"على قناة " First Tv".

وقال ممدوح إن الموسم الثاني من برنامج" نص دينك" الذي تقدمه الإعلامية وفاء بوكيل سيوفر إمكانيات أكبر من حيث عدد الحلقات وعدد المشاركين. 

وأعلن مخرج البرنامج عن انطلاق Casting لاختيار المترشحين في 4 ولايات من الجمهورية هي المهدية و قابس والكاف وتونس العاصمة في حين كانت البداية في الموسم الأول فقط من ولاية بنزرت. 

 وتعرض القناة هذه الليلة الحلقة الربع النهائي من برنامج "نص دينك" وهو برنامج يرمي إلى تقريب وجهات النظر بين الشبان والفتيات بهدف "جمع راسين في الحلال" كما يقول المثل الشعبي.

0:00
0:00
تحميل
jmc
كل التسجيلات

التسجيلات الصوتية

جوهرة سبور الساعة السابعة و النصف صباحا ليوم الاربعاء 27-05-2020

جوهرة سبور

جوهرة سبور الساعة السابعة و النصف صباحا ليوم الاربعاء 27-05-2020

تفاصيل اصابة ابراهيموفيتش

جوهرة سبور الساعة العاشرة ليلا ليوم الثلاثاء 26-05-2020

جوهرة سبور

جوهرة سبور الساعة العاشرة ليلا ليوم الثلاثاء 26-05-2020

البروتوكول الصحي ودليل الإجراءات الخاص باستئناف نشاط أكابر كرة القدم المحترفة

جوهرة سبور الساعة السادسة مساء ليوم  الثلاثاء 26-05-2020

جوهرة سبور

جوهرة سبور الساعة السادسة مساء ليوم الثلاثاء 26-05-2020

صدام الهميسي يخضع لتدخل جراحي ناجح

جوهرة سبور الساعة الثانية زوالا ليوم الثلاثاء 26-05-2020

جوهرة سبور

جوهرة سبور الساعة الثانية زوالا ليوم الثلاثاء 26-05-2020

اللجنة الطبية للكاف تطالب بإلغاء دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

بوليتيكا ليوم الثلاثاء 26 ماي 2020

بوليتيكا

بوليتيكا ليوم الثلاثاء 26 ماي 2020

ضيفنا القيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي للحديث عن قرار راشد الغنوشي حل المكتب التنفيذي للحركة وموعد المؤتمر

بزنس نيوز ليوم الثلاثاء 26 ماي 2020

بزنس نيوز

بزنس نيوز ليوم الثلاثاء 26 ماي 2020

فرق المراقبة الاقتصادية ترفع طيلة شهر رمضان 10670 مخالفة

horoscope.jpg