كأس شمال إفريقيا: النادي الافريقي ينهي البطولة في المرتبة الثالثة

إختتم النادي الافريقي مباراياته في دورة كأس شمال افريقيا بتعادل أمام الاسماعيلي المصري بنتيجة 2-2 وأحرز بذلك المرتبة الثالثة للبطولة.
ويذكر أن الافريقي قد فاز على هلال بنغازي في المباراة الاولى قبل أن ينهزم أمام الرجاء البيضاوي ثم يتعادل مع الاسماعيلي لينهي المسابقة برصيد 4 نقاط خلف كل من الرجاء البيضاوي المغربي الذي فاز بلقب الدورة و الاسماعيلي المصري الذي حل ثانيا.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026





















