نصاف بن علية: 18 ولاية ذات مستوى إنذار مرتفع

ينعقد حاليا بمقر ولاية القيروان اجتماع للجنة الجهوية لمجابهة الكوارث باشراف والي الجهة محمد بورقيبة ووفد صحي ترأسه الدكتورة نصاف بن علية، بمشاركة المندوب الجهوي للصحة وجميع رؤساء البلديات والمعتمدين وبعض أعضاء مجلس النواب من أجل تقييم الوضع الصحي بولاية القيروان والخروج بخطة وقائية.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















