وزارة الصحة تعلن عن حملة وطنية للتلقيح ضد الحصبة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها أنها تنظم حملة وطنية للتلقيح ضد مرض الحصبة لفائدة الأشخاص في سن بين 26 و 38 سنة خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 15 جانفي 2022 وذلك في جميع مراكز الصحة الأساسية ونقاط التلقيح المهيأة للغرض في كل ولايات الجمهورية.
وتهدف هذه الحملة إلى مزيد تعزيـز الحصانة ضد هذا المرض والوقاية من حـدوث وبـاء.
كمـا دعت الوزارة بالمناسبـة الفئة العمرية المستهدفة إلى الإستفادة من هذه الحملة والإقبال على تلقي التلقيح قصد حمايتهم من أي أمراض ومضاعفـات ممكنة وتستثني الحملة الأشخاص المنتمين للفئة المستهدفة الذين سبق لهم الإصابة بالحصبة أو أخذ جرعتين من اللقاح.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















