وفاة مريضين بقسم العزل الصحي بالمستشفى الجهوي بجندوبة

توفي اليوم مريضان يرقدان بقسم العزل الصحي بالمستشفى الجهوي بجندوبة (أصيلا معتمديتي غار الدماء و طبرقة أحدهما في العقد الخامس و الثاني في العقد الثامن من العمر)، وفق ما أكده مراسل "الجوهرة أف أم".
يذكر أن الشخص الأول يعاني من مرض القلب و الثاني من مرض صدري و قد تم إيواؤهما بقسم العزل الصحي كإجراء احتياطي بعد ظهور أعرض الكورونا عليهما (ارتفاع درجات الحرارة وضيق في التنفس) قبل أن يفارقا الحياة.
وقد تم أخذ عينات مخبرية لهما للتأكد من إصابتهما بالفيروس من عدمه.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















