سامية عبو : جلسة الاستماع لوزير الصناعة ذر رماد على العيون

اعتبرت سامية عبو، نائب مجلس الشعب عن التيار الديمقراطي أن جلسة الاستماع لوزير الصناعة وعدد من المسؤولين في مجال الطاقة مجرّد ذر رماد على العيون والغاية منها تلميع صورة الحكومة وامتصاص الغضب.
وأضافت عبو أن حملة "حل الدوسي" متواصلة للمطالبة بالشفافية والمحاسبة،وفق تعبيرها.
| تحميل |
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026





















