غياب لافت لعدد من نواب التأسيسي خلال جلسة الإحتفال بعيد الجمهورية

شهدت الجلسة الممتازة التي انعقدت اليوم الجمعة 25 جويلية 2014 بالمجلس الوطني التأسيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الجمهورية غيابا لافتا لعدد من نواب المجلس التأسيسي .
وقد شهدت هذه الجلسة حضور أعضاء الحكومة الحالية وعدد من المناضلين ورؤساء وأمناء عامين وممثلي عدد من الأحزاب السياسية ورؤساء وممثلي بعثات دبلوماسية معتمدين في تونس.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
وطنية27/06/2026
كميات الحبوب المجمّعة
دولية27/06/2026





















