دراسة لوزارة الصحة: 20 % من التونسيين لا يعتبرون الكوفيد-19 "مشكلا كبيرا"

و أشار بن صالح خلال اللقاء الدوري لوزارة الصحة حول الوضع الوبائي أن الدراسة أثبت أن التونسي أصبح يرتدي الكمامة خلال شهر أكتوبر، أكثر بـ 4 مرات، مقارنة بشهر سبتمبر.
وأضاف أنّ 20% من التونسيين لا يعتبرون الكوفيد "مشكلا كبيرا" وأن 50% من مستعملي الكمامات لا يحترمون القواعد اللازمة لارتدائها.
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















