سيدي بوزيد: الإذن بتقديم الكاتب العام للولاية بشبهة الاستيلاء على أموال عمومية

أفاد المساعد الأول بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، جابر الغنيمي، بأنه تم اليوم الجمعة الإذن بتقديم الكاتب العام للولاية والاحتفاظ بموظف بمركز ولاية سيدي بوزيد مسؤول على التصرّف في المحروقات، مع مواصلة الأبحاث في ملف شبهة الاستيلاء على أموال عمومية والتي سبق وأن تم بموجبها الاحتفاظ أمس الخميس بكل من والي سيدي بوزيد ووالي قبلي.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















