وزيرة التجارة: نطمح لتطوير المبادلات التجارية مع البلدان الافريقية إلى أكثر من 60%

قالت وزيرة التجارة، فضيلة الرابحي، إن "تونس تسعى لتطوير حجم المبادلات التجارية مع البلدان الافريقية من 11 بالمائة حاليا إلى أكثر من 60 بالمائة"
وأضافت في تصريح اليوم الجمعة، خلال ندوة حول الإتفاقيات التجارية مع إفريقيا، أن السوق الافريقية تعتبر سوقا واعدة وأنه لابد من تعزيز التعاون وتنمية الصادرات ودفع الاستثمار فيها.
وأوضحت أيضا أن الولوج إلى هذه الأسواق سيتم عبر ليبيا والجزائر وفي إطار التعاون المشترك.
| تحميل |
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















