الشابي: طلبنا من الصحبي عتيق تعليق اضراب الجوع بعد تدهور حالته الصحية

أكد رئيس جبهة الخلاص أحمد نجيب الشابي في تصريح لموفد الجوهرة اف ام اليوم انه تم اطلاق مبادرة من طرف عدد من الشخصيات السياسية لثني الصحبي عتيق عن الاستمرار في تنفيذ اضراب جوع واقناعه بتعليقه.
وقال انه الى حد الان لا نتائج ملموسة بخصوص استجابة عتيق لهذه المبادرة مشيرا الى ان سمير ديلو كان زار الصحبي عتيق بالسجن واعلمه بالمبادرة لتعليق اضرابع بعد بلوغ اليوم 58 يوما وتدهور وضعه الصحي.
وجاءت هذه التصريحات على هامش وقفة مساندة مع الموقوفين امام المسرح البلدي.
مقالات أخرى
فيديو27/06/2026
بنة على بنة مع الشاف لطفي بن عربية
دولية27/06/2026
الكونغو: ارتفاع عدد الإصابات يإيبولا
وطنية27/06/2026





















