أعلنت ولاية بن عروس، في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية، اليوم السبت، عن صدور نتائج التحاليل الثانية الواردة من الإدارة الجهوية للصحة بالجهة، والتي أثبتت تسجيل 4 حالات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد.
وتم تسجل 3 من بين هذه الحالات في منطقة الزهراء بالإضافة إلى حالة واحدة بالمدينة الجديدة .