المنستير : كميات كبيرة من الأسماك تطفو على شاطئ لمطة

سجل شاطئ منطقة لمطة من ولاية المنستير صباح اليوم الجمعة 12 سبتمبر 2014 خروج كميات كبيرة من الأسماك المتضررة حسب ما أكده أحد صيادي المنطقة في تصريح لجوهرة "اف ام" مرجحا أن يكون الحادث ناتج عن تلوث بيئي .
| تحميل |
مقالات أخرى
وطنية28/06/2026
وزارة الشؤون الإجتماعية تنتدب
وطنية28/06/2026
طقس الأحد 28 جوان 2026
رياضة 28/06/2026





















